“تعليم الشرقية” ينفى خلافات “معلم فيديو الاستراتيجيات” ومدير المدرسة

تم-الدمام : نفى المتحدث الرسمي باسم إدارة التعليم في المنطقة الشرقية سعيد الباحص، وجود خلاف بين أحد المعلمين الذي ظهر في مقطع فيديو متداول، أثناء تطبيقه استراتيجيات للتدريس في إحدى المدارس الابتدائية في مدينة الخبر، وبين قائد المدرسة، لعدم قناعته بتطبيقها على الطلاب، لما قد يتسبب في تأخيهم في المنهج.

 

جاء ذلك تعقيبا لما ورد في مضمون رسالة تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول استراتيجيات للتدريس يقوم بتطبيقها المعلم أحمد الغامدي، ظهرت في مقطع مصور في مدرسة أبي عمر المازني لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الخبر، وتفيد الرسالة بأن هذا التطبيق لهذه الاستراتيجيات جعلته يدخل في خلاف مع مدير المدرسة لعدم قناعته بتطبيقها.

 

وأضاف الباحص، “نؤكد أن ما ورد غير صحيح، ولا يوجد إطلاقاً أية خلافات أو صدامات وقعت مع مدير المدرسة، بل على العكس من ذلك، يعد المعلم أحمد الغامدي من الكفاءات المتميزة في المدرسة وأن التطبيق الذي يؤديه تحت إشراف مباشر من المشرف التربوي في مكتب التعليم”.

 

وتابع، “حظيت هذه التجربة بعرضها ضمن فقرات الجلسة الحوارية لقيادات التعليم في تعليم المنطقة الشرقية، في حضور المدير العام للتعليم، والقيادات التعليمية، ولاقت ترحيباً بالغاً وإشادة كبيرة، كما أنه لم يصدر عن المعلم إطلاقا أي تصريح بالرفض للتقدم لجوائز التميز”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط