سبعيني يعتدي على موظفي “الكهرباء” رغم عدم سداده فواتيره المستحقة

سبعيني يعتدي على موظفي “الكهرباء” رغم عدم سداده فواتيره المستحقة

تم- مكة: اعتدى مواطن سبعيني على موظفي شركة الكهرباء في الشرائع، وقام بالتهجم وتكسير بعض الأجهزة الكهربائية، وذلك بسبب قطع الكهرباء عن منزله، رغم أنه لم يسدد فاتورة الشركة.

وذكرت مصادر مطلعة أن المعتدي راجع مكتب شركة كهرباء الشرائع، وتهجم على محتويات المكتب، وتلفظ على الموظفين، وهم بالاشتباك مع الموظفين الذين منعوه من تكسير محتويات المكتب، ما حدا بمدير المكتب إلى الخروج لمحاولة احتواء الموقف، دون جدوى، حيث تم التعدي على مدير المكتب.

وأضافت المصادر أنه بعد الرجوع لبيانات المعتدي اتضح أن عليه مستحقات مالية، وأنه لم يسدد فواتير سابقة، الأمر الذي اتخذت معه الإدارة الإجراء النظامي وفصلت التيار حتى سداد تلك المستحقات.

وتطلبت العصبية الشديدة التي كانت تسيطر على المواطن، استدعاء شرطة الشرائع لتوقيفه إلى حين اتخاذ الإجراءات النظامية في حقه.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز الشرائع في شرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغًا اليوم الخميس، عن قيام مواطن في العقد السابع من العمر بالدخول والتهجم على موظفي شركة خاصة، وتكسير أحد الأجهزة، مؤكداً أنه تم توقيفه، تمهيدًا لإحالته إلى جهة الاختصاص

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط