أهالي قرى سكار يناشدون المسؤولين لتقديم الخدمات الأساسية لحياتهم

أهالي قرى سكار يناشدون المسؤولين لتقديم الخدمات الأساسية لحياتهم

تم – عسير : أرسل أهالي قرى وادي سكار في تهامة منطقة عسير، مناشدة إلى المسؤولين للنظر في الخدمات التي يحتاجونها، والمتمثلة في الكهرباء وسفلتة الطرق وافتتاح مدارس ثانوية للبنين والبنات في المنطقة.

وقال الوكيل الشرعي عن مطالبات قرى وادي سكار وجبل آل عيسي ورغفة، يحيى مسفر الحامدي: “نحن في قرى سكار نحتاج إلى خدمات مهمة لا يستغني عنها الناس في وقتنا الحاضر، ومن ذلك تسوية وسفلتة الطريق الممتد من شرق وادي سكار، وصولًا إلى جبل آل عيسى، ونهاية بوادي رغفة، والتي يبلغ طولها 9 كم، وهي شريان حيوي ورابط لأهالي قرى سكار بقرى ناسب ووايلة، وصولًا إلى الشارع الرئيسي”.

وأضاف الحامدي: “من الخدمات الضرورية التي يحتاجها الأهالي في سكار ويحتاجها الطلاب والطالبات افتتاح مدارس ثانوية للبنين والبنات، فلا يوجد في المنطقة إلا المراحل الابتدائية والمتوسطة، ولا يوجد مدارس قريبة لصعوبة التضاريس والطرق؛ ما أدى إلى عزوف الكثير من الطلاب والطالبات من إكمال تعليمهم؛ بسبب عدم وجود وافتتاح المدارس”.

واختتم: “والمطلب الأخير إيصال التيار الكهربائي؛ حيث لم يصل لبعض قرى وبيوت وادي سكار وجبل آل عيسى ووادي رغفة، والكهرباء لا أحد يستطيع الاستغناء عنها في جميع أمور الحياة”.

عسير36-799x533 عسير45-799x533 عسير211-799x533

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط