#بلدي_المدينة يتهم “الأمانة” بالكذب ويؤكد بناء الأحياء على مجاري السيول

#بلدي_المدينة يتهم “الأمانة” بالكذب ويؤكد بناء الأحياء على مجاري السيول
تم – المدينة المنورة : وجه رئيس المجلس البلدي في منطقة المدينة المنورة الدكتور محمد محمود، اتهاما لأمانة المدينة بـ«عدم الصدق»، على خلفية إنكارها وجود مخططات سكنية على مجاري الأودية والسيول.
وأوضح محمود في تصريحات صحافية، أن أمانة المدينة غير صادقة فيما صرحت به مؤخرا بعدم وقوع مخططاتها على مجرى السيول أو في بطون الأودية، مضيفا عندما يطرح المجلس البلدي أي موضوع، ويريد جواباً محدداً من أمانة المدينة المنورة، مثل: هل المدينة مُغطاة بالكامل بمشاريع تصريف السيول؟، يأتي ردها بطريقة التفافية، ويتم عرض المشاريع السابقة التي أنجزت في هذا المجال أو ذاك وهو شيء مؤسف على حد تعبيره.
وتابع أن أمين المدينة في حال كان جوابه على سؤال “كم عدد المخططات في منطقة المدينة المنورة التي تقع في مجرى السيول؟” صفر، فهذا يجعله مسؤول مسؤولية تامة عن وجود أي مخطط على مجرى السيول، والمخاطر التي تنجم عن ذلك مستقبلا، مؤكدا أن الأمانة من وجهة نظره غير صادقة، حتى يثبت العكس.
تأتي هذه التصريحات بالتزامن مع مواصلة فرق الدفاع المدني لليوم الرابع على التوالي لجهود البحث عن شاب وزوجته غرقا قبل أيام في وادي البيضاء بالمدينة المنورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط