خدمة جديدة لتقديم الاعتراضات في منازعات الأوراق التجارية

خدمة جديدة لتقديم الاعتراضات في منازعات الأوراق التجارية

تم – الرياض : خصصت وزارة التجارة والصناعة خدمة لتقديم الاعتراضات والتظلمات ضد قرارات مكاتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية في المملكة إلكترونيًّا؛ وذلك عن طريق موقع الوزارة.

وأوضحت الوزارة، الأحد، أن الخدمة ستمكن كل المستفيدين ممن صدرت بحقهم قرارات مكاتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية في المملكة، أو من يمثلهم نظامًا، من تقديم التظلمات والاعتراضات والالتماسات ضد قرارات مكاتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية بالمملكة واللجنة القانونية دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة أو فروعها.

وأضافت أن هذا يأتي ضمن اهتمام وسعي الوزارة في تسهيل وتطوير خدماتها وتحسين بيئة العمل والاستثمار في القطاعات الاقتصادية، إلى جانب ابتكار حلول تسرع في تطبيق الحكومة الإلكترونية للمساهمة في تعزيز اقتصاد الوطن وخدمة العملاء بشكل أفضل.

يذكر أن وزارة التجارة والصناعة قد أعلنت في وقت سابق تطوير عدد من الخدمات الإلكترونية تضمنت خدمة سداد تكاليف بعض الخدمات، وإصدار وتجديد وتعديل السجلات التجارية، وإصدار عقود تأسيس الشركات بالربط مع وزارة العدل، وباقة خدمات إلكترونية للرقابة باستخدام الأجهزة الذكية، إضافة إلى إصدار التراخيص الصناعية، وإصدار وتجديد سجلات الوكالات التجارية، وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي تم تنفيذها بأعلى معايير الجودة العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط