آل الشيخ يؤكد إنشاء مكاتب لإدارة المشاريع في الأمانات كافة

آل الشيخ يؤكد إنشاء مكاتب لإدارة المشاريع في الأمانات كافة

تم – الرياض : أعلن وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، أنه سيتم إنشاء مكاتب لإدارة المشاريع في الأمانات جميعها قريبًا.

وشدد آل الشيخ على ضرورة الاهتمام بإدارة المشاريع الناشئة التي تقوم عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية، والأمانات التي يزيد عددها على 8000 مشروع، بما في ذلك المشاريع الصغيرة من خلال مكاتب إدارة المشاريع التي تم إنشاؤها في عدد من الأمانات لإدارة المشاريع.

وعبّر الوزير خلال افتتاحه أمس الأحد ورشة عمل “إدارة المشاريع والبرامج” التي نظمتها أمانة منطقة الرياض في فندق “الريتز كارلتون” في الرياض، عن أمله في تفعيل مكاتب إدارة المشاريع في جميع مناطق المملكة، باعتبار هذه المكاتب هي الجهة المسؤولة عن متابعة كل المشاريع التي تنفذها الأمانات وتنفيذها على الوجه الأمثل من حيث المواصفات المالية والفنية أو المواعيد والتكاليف.

وشدد على العناية بجودة الخدمات والمشاريع والالتزام بتنفيذها وفق المواصفات والمعايير المعتمدة والجداول الزمنية المقررة لها، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تطوير منهجية علمية لإدارات المشاريع وتأهيل المهندسين بهدف تحقيق الجودة المطلوبة، موضحًا أن مبادرة أمانة الرياض لتنظيم ورشة إدارة المشاريع والبرامج تمثل امتداداً لجهود الوزارة في هذا الشأن، وتوفر فرصة للاستفادة من التجارب والخبرات المحلية والإقليمية والدولية في مجال إدارة المشاريع والبرامج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط