بالفيديو .. مواطنون يرصدون “#حايل_تحت_الصفر”

بالفيديو .. مواطنون يرصدون “#حايل_تحت_الصفر”
تم – حائل : واصلت درجات الحرارة انخفاضها على مختلف مناطق ومحافظات المملكة، ومن بينها حصلت حائل على أقلها، حتى وصلت لتحت الصفر.
ودشّن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسم “#حايل_تحت_الصفر”؛ ليعبروا عن حالة المحافظة في هذه الأجواء، وانقسموا بين متغنٍّ بجمال المكان مع قدوم الشتاء، وآخرون تداولوا صورًا للثلج الأبيض، في حين غلبت تعليقات الدعاء للفقراء في هذا الشتاء.
وكتب أحد المواطنين تغريدة جاء فيها: “#حايل_تحت_الصفر الذين لم يزوروا حائل يومًا ما.. هذا العام ستكون حائل بإذن الله من أجمل مناطق العالم خضرة وجمالًا، فلا يفوتكم جمالها”، وتغنى آخر بأبيات شعرية منها: “تحت الصفر لكن مكانه عيوني .. في كل حالاته أهله يعشقونه .. لو أقدر أشيله مكانه متوني .. وأكتب قصيدة وصف شكله ولونه”.
وغرد مواطن داعيا للفقراء: “#حايل_تحت_الصفر يا رب رحمتك أجل المسكين الذي ما له مكان ماذا سيفعل (الحمد لله الحمد لله الحمد لله)”.. واقترح آخر: “من عنده ملابس شتوية نظيفة ولا يحتاجها أو مدفأة يراسلني خاص لنوصلها للمحتاجين”، ولم ينس المواطنون أهل سوريا في دعائهم: “أهل حايل ليس عليهم خلاف في بيوتهم آمنين بفضل الله وكرمه، لكن أطفال وشعب سوريا.. ربِّ عجل بتفريج كربهم”.
ونشر حساب مقطع فيديو يوضح أن درجة الحرارة وصلت للتجميد حتى جمدت المياه في يديه، “#حايل_تحت_الصفر تصويري الشخصي اليوم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط