“نزاهة” تكشف للمقام السامي وجود قصور في منظومة تصريف الأمطار

“نزاهة” تكشف للمقام السامي وجود قصور في منظومة تصريف الأمطار
تم – متابعات : عرضت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، على المقام السامي، نتائج البحث والتقصي الذي قامت به الفرق الميدانية المختصة التي شكلتها مؤخرًا، حول أسباب القصور الذي كشفت عنه الأمطار والسيول التي هطلت على بعض مناطق المملكة خلال الأيام القليلة الماضية.
وحققت الفرق المتخصصة في ما نجم عن الأمطار من عدم وجود تصريف للسيول في بعض المناطق،  ومدى كفاءة ما هو موجود منها في مناطق أخرى، الأمر الذي ألحق أضرارًا ببعض الممتلكات العامة والخاصة في عدد من مناطق المملكة.
وأكد الناطق الرسمي للهيئة عبدالرحمن بن أحمد العجلان، أن الهيئة أرسلت في وقت سابق فرقا ميدانية من المختصين لديها للشخوص والوقوف على الأضرار التي خلفتها الأمطار التي شهدتها مناطق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، والشرقية، والقصيم، وتبوك، والجوف.
وأشار إلى أنه تبيّن للهيئة وجود شُبه فساد ومخالفات في بعض المشاريع، وأنها رفعت للمقام السامي الكريم ملاحظاتها، مع تقديم مرئياتها بشأنها لمقام خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله، مؤكدا أن هذا الإجراء يستند إلى تنظيم الهيئة القاضي بإعداد التقارير والرفع بذلك للمقام السامي الكريم عند الحاجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط