وفاة معلم وسائق في حادث تصادم فجر الاثنين

وفاة معلم وسائق في حادث تصادم فجر الاثنين
تم – القصيم
أعلن تعليم القصيم، وفاة معلم وقائد مركبة كانت تقل خمس معلمات، تعرضن لإصابات خطيرة ومتوسطة، بعد تصادم مركبتي المعلم والمعلمات فجر أمس.
وتابعت أربع فرق إسعاف، وطائرة إخلاء طبي موقع الحادث، بالقرب من محافظة عقلة الصقور بمنطقة القصيم، ونتج عن الحادث وفاة المعلم الموفد إيفادا داخليا بجامعة القصيم بدر بن محمد الحربي، وسائق المعلمات، فيما أصيبت خمس معلمات، تم نقلهن إلى عدد من مستشفيات المنطقة، عبر الإخلاء الطبي وسيارات الإسعاف.
ومن جهته، قدم المدير العام للتعليم بالقصيم عبدالله الركيان، العزاء في وفاة المعلم والسائق، سائلا على صحة المعلمات، موجها بتقديم ما يلزم لخدمتهن، واستمرار متابعة حالتهن، والتواصل مع ذويهن لتقديم كل ما يمكن للتخفيف من مصابهن.
وقام الإخلاء الطبي بنقل المعلمتين بدرية الغفيلي، وتراجي الجميل، من مستشفى العقلة العام إلى مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة، ونقل المعلمات حنان الشارخ، ومزنة الحربي، وتهاني الحربي إلى مستشفى الرس العام.
ومن ناحيته، أوضح الناطق الرسمي مدير إدارة الإعلام والتوعية بهيئة الهلال الأحمر في القصيم محمد بن عبدالله الجعيثن، فقد تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة بلاغا صباح الاثنين، يفيد بوقوع حادث تصادم بالقرب من محافظة عقلة الصقور بمنطقة القصيم، فتم توجيه أربع فرق إسعافية للموقع، إضافة إلى الإسعاف الجوي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط