“تعليم” #مكة تعقد لقاءً لتوضيح آلية تنفيذ حملة “وطننا أمانة”

“تعليم” #مكة تعقد لقاءً لتوضيح آلية تنفيذ حملة “وطننا أمانة”

تم-مكة

عقدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة لقاءً تعريفًياً برئاسة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، طلال بن مبارك الحربي، لتوضيح آلية تنفيذ البرنامج التوعوي التثقيفي لحملة “وطننا أمانة” وذلك في حضور مدير إدارة المتابعة والقضايا التربوية ومديري الإدارات.

وناقشت الإدارة خلال الاجتماع، تفعيل المشاركة في الاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد عن طريق البرامج والفعاليات التثقيفية، وتقدير قيمة الانتماء للوطن بالمحافظة على ممتلكات الدولة، وتوضيح آلية البرنامج التوعوي التثقيفي، وكيفية تفعليه في المدارس والإدارات ومكاتب التعليم في منطقة مكة.

ورسم الاجتماع خطة تفعيل اليوم الدولي لمكافحة الفساد الذي يوافق التاسع من كانون الأول/ديسمبر 2015، وذلك انطلاقاً من حرص الإدارة على التخطيط الجاد والمبكر لتفعيل المناسبات التي تطلقها الوزارة، وسعيا منهاً إلى الاسهام الفعال في ضبط وتطوير العمل.

يُذكر أن وزارة التعليم خطت خطوات لافتة في مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة لدى منسوبيها، وتم إعداد خطة استراتيجية بالشراكة مع أعضاء “نزاهة” لتعزيز قيم النزاهة، ومفهوم الشفافية لدى منسوبي التعليم العام، والإشراف على تنفيذ وتطبيق الأنشطة والفعاليات المشتركة في إدارات التعليم وفق جدول زمني يستهدف جميع مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط