شباب يفندون مزاعم إيرانية على وسم مسيء لـ #المملكة

شباب يفندون مزاعم إيرانية على وسم مسيء لـ #المملكة
تم – تويتر
تصدى شباب المملكة للرد على وسم مسيء انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للمملكة وقادتها، مظهرين وحدة الكلمة وتوحُّد الشباب وقوة التلاحم الوطني ضد المحاولات الإيرانية الفاشلة، مفندين دعاوى أتباع إيران ومناصريها على وسم مسيء للمملكة، مبرهنين على ثقتهم بقادتهم ودفاعهم عن وطنهم ورموزه.
ونشر أحد المواطنين: “أقوى شعب متلاحم في العالم كله! أي نعم كله الشعب السعودي، شعب لم يستطيعوا اختراقه لا بالفكر ولا باﻹغراء ولا بالسحر حتى”. وغرد آخر: “ما ميت إلا أنت يا إيراني.. قل للنفوس اللي تربت على القاع.. حنا على روس النوايف ربينا”، وردت مواطنة: “حكام لم يعرّضوا شعوبهم للشتات. آمنين في أوطاننا تستظل في ظلنا الشعوب والحكام. جميعنا سلمان الحزم”.
وكتب مواطن عبر حسابه على “تويتر”: نجدد العهد والبيعة والولاء لخادم البيتين وناصر السنة سلمان. ونشر شاب غيور: سلائل المجد وقادة الحزم.. مواقعهم على عروش العز.. قلوبنا بهم تخفق وحبهم يجري بعروقنا.
وقد انطلق الوسم المسيء من لبنان، إذ دشّنه مجموعة من المغردين الموالين لإيران الصفوية، لكن مغردي المملكة واجهوهم بإثبات ولائهم لقيادتهم وتلاحمهم الوطني وردهم الحازم على الحاقدين ومثيري الفتن في المجتمع الواحد المتماسك والواثق في قيادته ودولته.
Bijlagen

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط