#الجبير يفتتح #القمة36 بتأكيد دورها في صناعة مستقبل الخليج المشترك

#الجبير يفتتح #القمة36 بتأكيد دورها في صناعة مستقبل الخليج المشترك

تم – الرياض: أكد وزير الخارجية عادل الجبير، تطلع أبناء دول المجلس إلى الدورة 36 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بوصفها أساسا ولَبِنة في صرح الإنجازات المباركة، والإسهامات الجليلة، في مختلف المجالات، وبما يعزز مسيرة العمل الخليجي المشترك التي حظيت على مدى عقود؛ باهتمام ورعاية أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس، ودأبهم على العمل المتواصل والحثيث؛ تحقيقا لتطلعات شعوب دول الخليج العربية.

جاء ذلك، خلال كلمته التي افتتح بها جلسة الاجتماع الأولى للاجتماع التكميلي الدورة الـ 137 للمجلس الوزاري لدول المجلس؛ للتحضير للقمة الخليجية 36، المقرر انعقادها، الأربعاء، في الرياض.

ودعا الجبير، الله سبحانه وتعالى أن تكلل جلسات اجتماعهم بالتوفيق والنجاح، وأن تسهم نتائجه في نماء دول المجلس، ورخائها، وتكاملها؛ لتتواصل المسيرة المباركة لمجلس التعاون، بما يعود بالنفع والخير على دول المجلس وشعوبها.

وكان أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اجتمعوا داخل قاعة الاجتماعات في مطار “قاعدة الملك سلمان الجوية للقطاع الأوسط” في الرياض، الاثنين، وترأس الاجتماع وزير الخارجية رئيس الدورة الحالية عادل الجبير، وسط حضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط