جامعة #الجوف تعلن مواعيد فتح القبول الالكتروني وتحذر المتأخرين

جامعة #الجوف تعلن مواعيد فتح القبول الالكتروني وتحذر المتأخرين

تم – الجوف: أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة “الجوف”، عن مواعيد فتح باب القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات السعوديين، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1436-1437هـ، للمنتظمين والمنتسبين.

وتضمن الإعلان، فتح باب القبول إلكترونياً في نظامي الانتظام والانتساب، عبر بوابة القبول http://edug.ju.edu.sa، وابتداءً من الأربعاء 27 / 2 / 1437هـ، حتى نهاية الثلاثاء 4 / 3 / 1437هـ، ولن يتم قبول أي طلب بعد هذه الفترة.

ومن المقرر أن تُعلن نتائج المرشحين والمرشحات للقبول، الأحد 9 / 3 / 1437هـ، عبر البوابة الإلكترونية، والرسائل النصية للجوال، وإخطار الذين تم ترشيحهم للقبول؛ لتأكيد طلب القبول من خلال صفحة تثبيت القبول، بحسب الموعد المحدد في الجدول الزمني أدناه، ولن يتم استقبال أي طلب لا يقدم من خلال البوابة الإلكترونية والمدة المعلنة، كما نصَّ الإعلان على عدم وجود أي عملية تسليم ملفات أو مستندات لعمادة القبول والتسجيل.

وأكد عميد القبول والتسجيل الدكتور بندر الشمري، ضرورة التزام جميع المتقدمين والمتقدمات للقبول، مراعاة الدقة المتناهية في تعبئة البيانات، مشيراً إلى تحمُّل المتقدم أو المتقدمة التبعات النظامية كافة، في عدم مراجعته لبوابة القبول والتعرف على حالة الطلب، ومواعيد إجراءات القبول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط