أهالي “نقبين” يناشدون #أمانة_حائل تطوير مستوى الخدمات

أهالي “نقبين” يناشدون #أمانة_حائل تطوير مستوى الخدمات
تم – حائل
أعرب عدد من سكان قرية نقبين غرب مدينة حائل، عن استيائهم من تدني مستوى الخدمات بالقرية، موضحين أن “نقبين” تفتقر إلى الكثير من الخدمات، مثل المستشفيات والإنارة والطرق الحديثة.
وأوضح أحد سكان القرية خالد منور في تصريحات صحافية، أن الطريق الوحيد الذي يربط القرية بمدينة حائل يسمى “طريق الموت” إذ يشهد عدداً كبيرا من الحوادث سنويا، مشيراً إلى أن الأهالي تقدموا بطلبات عدة لأمانة حائل والمجلس البلدي لتوسعة هذا الطريق وتطويره لكن تلك المطالبات لم تجد آذاناً صاغية حتى الآن.
واتفق معه خالد الشمري موضحا أن الأهالي طالبوا الأمانة أيضا باستحداث مشروع للمياه في القرية، إذ يجلب سكان نقبين المياه من مناطق بعيدة عن منازلهم، ما يكلفهم مبالغ طائلة.
وناشد الشمري الأمانة تكثيف تواجد فرق النظافة بشكل يومي، للحيلولة دون تراكم النفايات أمام المنازل والطرقات.
فيما أكد المواطن ماجد الهاملي أن الأمانة لم تف بأي من وعودها، على رغم حاجة السكان الماسة للعديد من الخدمات، مطالباً الجهات ذات العلاقة بمتابعة المشروعات المتعثرة بالقرية، والعمل على سرعة انجازها.
وردا على هذه المطالبات قال مدير إدارة الإعلام في أمانة منطقة حائل سعد الثويني في تصريحات صحافية لجريدة عربية، إن العمل يجري في الوقت الراهن على إعادة تأهيل وتطوير وتوسعة الطريق الرئيس لقرية نقبين نظراً للكثافة المرورية، لافتاً إلى أن البلدية تقوم من خلال سيارات الضواغط برفع جميع النفايات المنزلية بشكل يوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط