أهالي #حائل يعانون من الاختناق المروري يوميا بسبب “كوبري الحمراء”

أهالي #حائل يعانون من الاختناق المروري يوميا بسبب “كوبري الحمراء”
تم – حائل
تصاعدت شكاوى أهالي حائل من الازدحام المروري اليومي في شارع الثلاثين الفاصل بين حي الملك عبدالله وحي الجامعيين، الناتج عن العمل في مشروع «كوبري الحمراء».
وأوضح عدد أهالي أحياء النقرة والمطار والجامعيين والملك عبدالله وعمار والمحطة، أنهم يضطرون إلى استخدام طرق بديلة هربا من الاختناق المروري في شارع الثلاثين، لافتين إلى أن توقيت تنفيذ «كوبري الحمراء» لم يكن موفقا إذ تزامن مع بداية العام الدراسي وموسم الشتاء وتساقط الأمطار ما يزيد من صعوبة الحركة المرورية لاسيما في الصباح الباكر.
من جانبه أكد مدير مرور منطقة حائل العميد خالد الضبيب في تصريحات صحافية، أن رجال المرور يتواجدون بشكل يومي على الطريق الدائري والميادين التي تشهد ازدحاماً، وذلك بغرض تنظيم السير ومعالجة أي اختناقات مرورية قد تقع، خصوصاً في الصباح الباكر أو أثناء عودة الطلاب والموظفين من أعمالهم، مطالباً سائقي المركبات بالتعاون مع رجال المرور وعدم مخالفة الأنظمة.
يذكر أن العمل في مشروع نفق الحمراء الواقع على الدائري الجنوبي بدأ العام الماضي، لتوصيل طريق العريفي جنوباً مع شارع الثلاثين شمالاً عبر إلغاء الإشارة المرورية، فيما سيكون الدائري سالكاً من طريق النفق من دون التوقف عند إشارة مرورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط