أربع معلمات يتعرضن لحادث تصادم على طريق “الرياض الهفوف”    

أربع معلمات يتعرضن لحادث تصادم على طريق “الرياض الهفوف”      

 

تم-الرياض : أكد المتحدث الإعلامي، مدير العلاقات العامة والإعلام في تعليم الشرقية، سعيد بن محمد الباحص، تعرض أربع معلمات، صباح اليوم الأربعاء، لحادث مروري على طريق الرياض الهفوف، أثناء توجههن إلى مدارسهن.

وأوضح الباحص، أن “الحادث نتج بعد اصطدام السيارة التي تقلهن مع سيارة أخرى، حيث باشرت فرق الهلال الأحمر الحضور إلى موقع الحادث، ولم تتعرض المعلمات للأذى، عدا حالة واحدة تم تقديم الإسعافات لها في موقع الحادث، بينما تم نقل المعلمات جميعاً إلى طوارئ مستشفى الملك فهد في الهفوف لإجراء الفحوصات والتأكد من سلامتهن”.

وأشار إلى أن المدير العام للتعليم في المنطقة الشرقية، الدكتور عبدالرحمن المديرس، تابع الحادث فور وقوعه، ووجه مدير مكتب التعليم في النعيرية، سرور الحربي، بالوقوف على الحادث والاطمئنان على سلامة المعلمات وتقديم الاحتياجات الضرورية إلى المعلمات. 

وبين الناطق الاعلامي لهيئة الهلال الأحمر في المنطقة الشرقية، فهد الغامدي، ورود بلاغ لغرفة العمليات إلى هيئة الهلال اﻷحمر السعودي في اﻷحساء عند الساعة الخامسة والنصف صباحاً، عن حادث تصادم على طريق الرياض الهفوف، بعد نقطة التفتيش في اتجاه الرياض، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعاف وفرقة الاستجابة المتقدمة، وتم تقديم الخدمة الطبية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط