بلدية #النقيع توضح حقيقة إنشاء ملعب بنحو 2.9 مليون ريال

بلدية #النقيع توضح حقيقة إنشاء ملعب بنحو 2.9 مليون ريال

تم-الرياض : تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المواطنين، ذكر فيه أن ملعب الرفائع، بلغت تكلفته 2 مليون و997 ألف ريال، مشيراً إلى أن هذا يدلل على وجود فساد.

ورد رئيس بلدية بلقرن، إبراهيم بن صالح القرني، على ما ادعاه المواطن، موضحاً أن اسم المشروع هو “إنشاء حدائق وساحات بلدية بنحو 2 مليون و997 ألف ريال، وتمت ترسيته على المقاول في منافسه عامة بهذا المبلغ”.

وأضاف القرني، “المشروع يشمل ملعب الرفائع وملعب الحشرج بكامل تجهيزاتهما، وأرصفة في مدخل النقيع ودوار وأرصفة ازدواجية في وسط النقيع، وكذلك أعمال إنارة ممشى الرقيطاء”.

وأكد أن المقاول عمل هذه اللوحة في موقع واحد فقط، إلا أن هذا الملعب الذي تم تصويره يأتي ضمن الأعمال المعتمدة في المشروع، وذلك حسب الأنظمة والتعليمات المتبعة في ذلك، لافتاً ً إلى أن المشروع تم تسليمه منذ عام تقريباً، وتم الانتهاء من كامل المواقع المعتمدة لديه وقد تم رفع خطاب إلى الأمانة لتشكيل لجنة لاستلامه ابتدائياً منذ قرابة أسبوعين.

وبين القرني إلى أن هناك معلومات ينبغي ذكرها في لوحات المشاريع، منها اسم المشروع ورقمه وقيمة العقد كاملة ومدة تنفيذه واسم الجهة المشرفة عليه واسم المقاول المنفذ له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط