توقيف ثلاثة أشخاص سرقوا 200 ألف ريال من مركبة في #مكة المكرمة  

توقيف ثلاثة أشخاص سرقوا 200 ألف ريال من مركبة في #مكة المكرمة   

 

تم –  مكة المكرمة : أعاد رجال البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة أمس، مبلغ 200 ألف ريال إلى صاحبه، بعد أن سرق من داخل مركبته أثناء توقفه عند أحد المحال على الطريق.

كان أحد المواطنين تقدم ببلاغ إلى شرطة  مكة المكرمة، يفيد بفقدانه مبلغاً مالياً يقارب 200 ألف ريال، وعلى الفور ووجه مدير شرطة العاصمة ‏العميد سعيد بن سالم القرني، بالبحث عن الجناة والقبض عليهم، ‏وتولى الأمر رجال البحث والتحري الجنائي، بإشراف ومتابعة من قائد الشعبة المقدم فيصل القرني، وتمكنوا من تتبع أطراف القضية وتوصلوا إلى تحديد نوع المركبة التي نفذت السرقة وكانت من دون لوحات، وتوصلوا للجناة وكانوا قد تقاسموا المبلغ بينهم، وأخفى بعضهم المبلغ في أحد المواقع النائية. 

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرّمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي في تصريحات صحافية، أن شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكّنت من ضبط ثلاثة أشخاص مواطنين وثالث من جنسية عربية في العقد الثالث من العمر قاموا بسرقة مبلغ 157 ألف ريال سعودي وعشرة آلاف دولار من إحدى المركبات المتوقفة.

وتم إيقاف المتهمين لسماع أقوالهم ومعرفة مدى تورطهم في ارتكابهم جرائم مماثلة لأسلوبهم الإجرامي من عدمه، تمهيداً لإحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط