طيران الأمن والدفاع المدني يبحثان عن ثمانيني مفقود في المدينة

طيران الأمن والدفاع المدني يبحثان عن ثمانيني مفقود في المدينة

تم-المدينة : تواصل شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة في شرطة محافظة بدر، عملياتها في البحث عن المواطن المفقود، عبيد بن سليمان الحازمي، البالغ من العمر (85 عاماً) في قرية “ألاب” التابعة لمحافظة بدر، وذلك بالتعاون مع طيران الأمن والدفاع المدني وفريق غوث وفريق عون التطوعي وعدد من المواطنين المتطوعين وأقارب المفقود.

وذكر المتحدث الإعلامي باسم شرطة المنطقة، العميد فهد الغنام، أنه تم الإبلاغ عن المفقود من قبل ذويه السبت الماضي، وأفادوا بأنه كان متواجد في المزرعة الخاصة به في قرية ألاب في وادي المنهال، وأنه بالبحث عنه لم يجدوه في مزرعته، وتم البحث عنه في المنطقة، دون العثور عليه.

وأضاف الغنام، “بناءً عليه تم تشكيل فريق بحث من قبل شرطة محافظة بدر ومركز المسيجيد ومخاطبة الجهات المعنية للبحث عن المفقود، وفقاً لما أدلى به أقربائه من معلومات، حيث تم تمشيط المنطقة من قبل فرق البحث الأرضية بمساندة الدفاع المدني وفريقي غوث وعون التطوعي، كما تم الاستعانة بطيران الأمن ولا يزال البحث جارياً عنه”.

وقدم مدير الشرطة، اللواء عبدالهادي الشهراني، شكره وتقديره إلى الجهات المشاركة في عمل البحث من الدفاع المدني وطيران الأمن وفرق التطوع والمواطنين، والتي لا تزال تعمل مع الفرق الميدانية من شرطة المنطقة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يمدهم بعونه وتوفيقه وأن يعيد المفقود إلى أهله سالماً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط