2300 يتيم على موعد مع وظائف لخدمة ضيوف الرحمن

2300 يتيم على موعد مع وظائف لخدمة ضيوف الرحمن

تم-المدينة : وقّعت المؤسسة الأهلية للأدلاء في المدينة المنورة، مساء أمس الأربعاء، مذكرة تفاهم وتعاون مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” لتدريب وتوظيف 2300 يتيم لخدمة ضيوف الرحمن.

وأوضح مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” في المدينة المنورة، عدنان دبور، عقب توقيع الاتفاق، أن مذكرة التعاون المشترك تشتمل على عدة ركائز أساسية، تمثلت في تدريب أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بواسطة التنسيق مع إدارة التدريب في المؤسسة الأهلية للأدلاء للتعامل مع الحجاج والمعتمرين القادمين إلى المملكة، وتقديم دورات مختلفة لأبناء “إخاء” تحت مسميات عدة ومضامين متنوعة على مستوى فروع إخاء في مختلف مناطق المملكة.

وأفاد دبور بأن الاتفاق اشتمل على أولوية أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في التوظيف الموسمي لدى الأدلاء، وفتح المجال لاختيار الأبناء للمكاتب الراغبين العمل فيها، فضلاً عن تبني المؤسسة الأهلية للأدلاء عدد من البرامج والأنشطة التي تقيمها “إخاء” لأبنائها على مدار العام.

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء، حاتم بالي، أن مجلس إدارة الأدلاء استهدف تفعيل جانب الشراكات مع المؤسسات المختلفة في الدولة ومنها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، مشيراً إلى أهمية إيجاد سبل التعاون المشترك في مجال التدريب والتوظيف الموسمي، كون مثل هذه المبادرات ستخدم بشكل أفضل ضيوف الرحمن خلال قدومهم لأداء مناسكهم سواء في الحج أو العمرة.

واضاف بالي أن برامج التدريب التي ستقدمها الأدلاء ستزود الأبناء الأيتام بمهارات متقدمة وتعد فرصة للاستفادة من الإمكانات التي توفرها الدولة لخدمة ضيوف الرحمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط