“الهيئة” تشارك بـ45 مكلفًا لديها في معرض #جدة للكتاب

“الهيئة” تشارك بـ45 مكلفًا لديها في معرض #جدة للكتاب

تم – جدة

تشارك الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب، ممثلة بفرعها في منطقة مكة المكرمة والذي سيبدأ فعالياته اليوم الجمعة بـمشاركة 45 مكلفًا من منسوبيها، وذلك بتوجيه ومتابعة من الرئيس العام للهيئة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

وقال المتحدث الإعلامي بفرع هيئة الأمر بالمعروف في منطقة مكة المكرمة عبدالرحمن محمد الجابري، في رد على ما صرحت به مصادر في وقت سابق عن تقليص مشاركة الهيئة بالمعرض، إن مشاركة الرئاسة طيلة أيام المعرض الذي تستمر فعالياته عشرة أيام تأتي بالتعاون والتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام وبقية الجهات المشاركة.

ويصاحب مشاركة الرئاسة العامة الميدانية معرض توجيهي للتعريف بمهام وأعمال ومنجزات الرئاسة يتم فيه توزيع مجموعة من إصداراتها التوجيهية والتوعوية والإعلامية، ومواد متنوعة ما بين نشرات وكتيبات وأقراص ممغنطة.

ومن المقرر أن تشارك الرئاسة كذلك بحافلتها التوجيهية التي يتم من خلالها عرض عدد من المواد التوعوية والإرشادية والإعلامية في الشاشات الخاصة بالحافلة (شاشتي عرض كبيرتين)، إضافة إلى اعتبارها نقطة توزيع لمنتجات الرئاسة العامة الإعلامية والتوجيهية والتوعوية.

وأكدت “الهيئة” أن أعضاءها الميدانيين يقومون بأدوار تتكامل مع جهود وزارة الثقافة والإعلام والجهات الحكومية المشاركة، وذلك بتقديم النصح والتوجيه بالأسلوب الحسن، وبناء جسور التواصل مع جميع فئات الزوار، وتعريفهم بالدور والمهام التي تقوم بها الهيئة.

وأوضحت أن “الرئاسة” ميزت جميع منسوبيها المشاركين ببطاقات توضح انتسابهم للرئاسة العامة، وأن من لا يحمل بطاقة في المعرض لا يمثلها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط