بالفيديو.. سائق “لامبورغيني” يدهس ثلاثة أشخاص ولا يزال يلهو بجوّاله  

بالفيديو.. سائق “لامبورغيني” يدهس ثلاثة أشخاص ولا يزال يلهو بجوّاله   

 

تم-الرياض : أظهر مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”، شاباً في مدينة سورابايا الإندونيسية، يواصل استخدام هاتفه المحمول وإرسال الرسائل عبره، وهو متعلق خارج نافذة سيارته “لامبورغيني غالاردو”، بعد لحظات فقط من دهس ثلاثة أشخاص، تسبب في قتل أحدهم.

وراح ضحية الحادثة شخص يبلغ من العمر (51 عامًا)، وتعود القصة إلى أن الشاب كان في سباق مع سيارة “فيراري” أخرى، وخلال منتصف السباق فقد الشاب السيطرة على سيارته، وقام بدهس شخص وزوجته وبائع يعمل في الطريق قبل ارتطامه بشجرة في جانب الطريق.

وأظهرت اللقطات من أحد المارة بعد الحادث بلحظات، خروج الشاب من السيارة عبر النافذة وهو يواصل العمل على جواله، وكأن شيئًا لم يكن.

وذكر الشاب خلال محضر الشرطة أنه كان يطلب المساعدة عبر الجوال، إلا أن الشهود ذكروا أنه لم يكترث لما حصل للأشخاص الثلاثة الذين دهسهم، وكان من بينهم زوج وزوجته من إحدى القرى القريبة، وكانا في زيارة إلى هذه المنطقة لشراء علب الحليب.

وشنّت العديد من التعليقات عبر “يوتيوب” هجوماً لاذعاً على الشاب صاحب “لامبورغيني”، حيث تعاني العديد من الدول الفقيرة من ظاهرة غياب حقوق الضعفاء وأصحاب الطبقات المتدنية أمام الأشخاص الذين ينتمون للطبقات الرفيعة، حيث إن قيامه بجريمة أو بحادثة كهذه لا يُعرضه إلى العقاب أو السجن، بسبب الحصانة الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء الأشخاص.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط