#مكة.. مواطن يقتني لوحة مركبة “ح ل م 1111” بـ55 ألف ريال

#مكة.. مواطن يقتني لوحة مركبة “ح ل م 1111” بـ55 ألف ريال

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكة المكرمة: انتهى المزاد العلني على لوحة مركبة خاصة، طرحها مرور العاصمة المقدسة أخيرًا، حملت الحروف والأرقام “ح ل م 1111″، بعدما اكتظت صالة العرض بعشاق اللوحات المميزة، منذ وقت مبكر.

وفُتح المزاد بعد صلاة المغرب الخميس مباشرة، بـ10 آلاف ريال، وبيعت بمبلغ 55 ألف ريال، وسط تذمر بعض المزايدين، الذين وصفوا سعر اللوحة بالمبالغ فيه.

وبيّن أحد المزايدين عبدالمحسن بن داخل، أنّه ليس من المعقول أن يصل سعر اللوحة إلى هذا المبلغ العالي، والسبب في ذلك المزايدين المتهورين، مبرزًا أنّه “لم أكن أتوقع أن يصل السعر لهذا الرقم، الذي يعود ارتفاعه لقوة المنافسة عليها”.

وفي المقابل، أوضح محمد الغامدي أنه “جاء من مدينة الباحة للحصول على اللوحة، التي علم عنها من أحد أصدقائه بمرور العاصمة المقدسة”، مؤكدًا أنَّ “اللوحة تستحق أكثر من القيمة التي رسا عليها المزاد، وما منعه من اقتنائها، أنه لم يكن يحمل سوى 50 ألف ريال، وأنه تواصل بعد المزاد مع المشتري، ورفض بيعها بـ60 ألف ريال”.

من جانبه، أبرز المتحدث الإعلامي لإدارة مرور العاصمة المقدسة، العقيد فوزي الأنصاري، أنَّ “المزاد العلني يقام كل يوم أحد من الأسبوع، بعد المغرب مباشرة، تحت إشراف لجنة متخصصة من مرور مكة، ويلزم التسجيل مسبقًا لكل من يرغب الدخول في المزاد، ودفع مبلغ 1000 ريال، وفي حال التأخير في تسجيل اللوحة تطبق التعليمات، وتطرح للمزاد مرة أخرى، خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ شرائها”، مبينًا أنَّ “هناك لوحات مميزة بيعت بالمزاد بأكثر من (ح ل م 1111) بكثير”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط