“#الصحة” تحظر نقل موظفي إدارة الحقوق تفاديًا لتسربهم

“#الصحة” تحظر نقل موظفي إدارة الحقوق تفاديًا لتسربهم

 

تم – الرياض : حظرت وزارة الصحة على مديرياتها نقل موظفي إدارة حقوق وعلاقات المرضى، تفاديًا لتسربهم عقب تدريبهم، إضافة إلى ضرورة العمل على تفريغ موظفي الإدارة بشكل كامل لمهامهم الرئيسة، فيما ركزت معظم الشكاوى التي تتلقاها الإدارة من المرضى على سوء الخدمة المقدمة في المستشفيات.

ووجه المشرف العام على الإدارة العامة لحقوق وعلاقات المرضى بوزارة الصحة الدكتور عبدالعزيز الدخيل جميع المديريات ومديري الإدارة بالمناطق بضرورة العمل على تفادي تسرب موظفي حقوق وعلاقات المرضى وعدم تفرغهم بشكل كامل لأداء مهام الإدارة، إضافة إلى ضرورة دعم برنامج حقوق وعلاقات المرضى وتطويره بالوزارة والمناطق.

وشدد الدخيل على تثبيت وعدم نقل موظفي حقوق وعلاقات المرضى بعد تدريبهم مع ضرورة تفريغهم بشكل كامل مع مهام عملهم الرئيسية، عوضًا عن منح مديري حقوق وعلاقات المرضى في المناطق والمحافظات الصلاحيات الإدارية في تثبيت وترقية الموظفين التابعين لهم.

وأفصح مصدر في وزارة الصحة بأن أكثر ما يعاني منه موظفو حقوق وعلاقات المرضى الاتهامات التي تطالهم بعدم جدوى إدارتهم وافتقارهم للحلول الجيدة، والتي يتوقع المريض أن يجدها في حال شكواه، فيما تتركز غالبية شكاوى المرضى في سوء الخدمة بالمستشفيات التي زاروها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط