#نجران: 43 ألف ناخب وناخبة يدلون بأصواتهم السبت  

#نجران: 43 ألف ناخب وناخبة يدلون بأصواتهم السبت   

 

تم – نجران : يستعد أكثر من 43 ألف ناخب وناخبة في منطقة نجران ومحافظاتها، للإدلاء بأصواتهم غدًا لانتخاب 187 مرشحًا و14 مرشحة من خلال 34 مركزًا انتخابيًا، منها 22 مركزًا انتخابيًا للرجال و12 مركزًا للنساء، على رغم كون منطقة نجران بالقرب من المواجهات العسكرية على الحد الجنوبي، إلا أن سكانها يمارسون حياتهم اليومية بصورة طبيعية. 

وأكد رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، أن عدد الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب بلغ 43 ألف ناخب بمنطقة نجران ومحافظاتها، منهم 12.3 ألف ناخب بمدينة نجران، و5.8 ألف ناخبًا بمحافظة شرورة، وفي مركز الوديعة وصل العدد إلى 934 ناخبًا، فيما بلغ عدد الناخبين بمحافظة خباش 5.2 ألف ناخب، و3.5 ألف ناخب في مركز الحصينية.

وأضاف: “بلغ عدد الناخبين بمحافظة يدمة 3.3 ألف ناخب، ووصل عدد الناخبين بمحافظة ثار إلى 2.6 ألف ناخب، وفي محافظة حبونا بلغ عدد الناخبين 4.8 ألف ناخب، وسجلت محافظة بدر الجنوب 2.1 ألف ناخب، وفي مركز بئر عسكر إلى ألفي ناخب”.

 وأوضح رئيس الفريق الإعلامي للانتخابات البلدية بمنطقة نجران، عبدالله الفاضل، أن اللجنة أنهت استعداداتها في جميع المراكز الانتخابية الرجالية والنسائية بعد أن تم تنظيم وتصميم كل مركز انتخابي وقاعة الاقتراع حسب المقيدين فيه من الناخبين والناخبات.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط