3 إصابات وأرنب وكلب حصيلة اصطدام بين سيارتين داخل محمية في #تيماء

3 إصابات وأرنب وكلب حصيلة اصطدام بين سيارتين داخل محمية في #تيماء

تم – تبوك: وقع حادث مرور فجر الجمعة، في محمية الخنفة 70 كيلومترا شمال محافظة تيماء، بين سيارتيْ دفع رباعي، في داخلهما ثمانية مواطنين من هواة الصيد، دخلتا سوياً لمحمية الخنفة؛ لينتهي الحادث بسقوط ثلاث إصابات، والعثور على أرنب وكلب في حوزة الهواة.

وتشير المعلومات الواردة، إلى أنه بعد دخول هواة الصيد بسيارتين، شاهدوا متابعة لهم من قِبَل دورية تابعة للمحمية؛ مما دفعهما إلى الفرار، وأثناء ذلك اصطدمتا ببعضهما، وخرجوا بإصابات وُصفت بـ”البسيطة” ونُقل منهم ثلاثة أشخاص إلى مستشفى “تيماء العام” وحالتهم مستقرة، كما عُثر داخل المركبتين على أرنب وكلب صيد، ولم يكن معهم أسلحة نارية.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة تبوك، أن الفِرَق الإسعافية، باشرت حادثاً على طريق الخنفة 5:58 صباحاً، ونتج منه ثلاث إصابات، تم استلامهم من قِبَل مواطنين، وحالتهم مستقرة، وتم نقلهم إلى مستشفى “تيماء العام”.

يُذكر أن محمية “الخنفة” التي تشرف عليها الهيئة السعودية للحياة الفطرية، تقع على مساحة تبلغ 20 ألف كيلو متر مربع شمال تيماء في منطقة تبوك، بمحاذاة صحراء النفوذ الكبير من الجهة الغربية، وتمتاز أرضها بعدد من الشعاب والأودية، ويعيش فيها أنواع من الكائنات الحية منها “ظبي الريم”، مع عدد قليل من ظبي الآدمي؛ فضلاً عن الأرانب البرية وأنواع من الطيور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط