الإعلامي #سعود_القحطاني مستشار ملكي برتبة وزير.. كفاءة وطنية متميّزة وجيل جديد يواكب العصر

الإعلامي #سعود_القحطاني مستشار ملكي برتبة وزير.. كفاءة وطنية متميّزة وجيل جديد يواكب العصر

 

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: جاء اختيار الإعلامي الشاب سعود القحطاني، مستشارًا في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ليؤكّد توجّه المملكة للانتقال نحو جيل من الدماء الجديدة، تواكب العصر، والغالبية العظمى من الشعب السعودي، التي تنتمي لفئة الشباب.

وأشاد العديد من كتاب والإعلاميّون، بالمستشار لدى الديوان الملكي، مدير عام مركز الرصد والتحليل الإعلامي، الإعلامي سعود القحطاني، الذي نال درجة وزير، بموجب الأمر الملكي الجمعة، مؤكّدين أنّه كفاءة وطنية  تستحق التقدير، والاحترام، مبرزين أنّه “شخصية إعلامية شابة تميّزت فحصدت تميّزها بالوصول إلى رتبة وزير”.

يذكر أنَّ لمعالي المستشار بالديوان الملكي، مقالات عدة، فضلاً عن تغريدات مهمّة، نشرها عبر حسابه في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حلل فيها ظاهرة التطرف، و”داعش”، وكيفية التصدّي الإعلام الاجتماعي، والصحافة لهذه الظواهر التي تفتك بالمجتمعات العربية والإسلامية.

وكثيرًا ما تمكّن من خلق نقاش مجتمعي، عبر شبكات التواصل، حلل فيه مستوى الوعي، ونبه من مخاطر عدة، يتعرّض لها الشباب دون رقيب، كما عمل على تسليط الضوء على النقلة النوعية التي تشهدها السعودية، وظلَّ على تواصل مباشر مع وسطه ومتابعيه.

 

4 تعليقات

  1. فهد القحطاني

    علم طيب والله يوفقه

  2. نواف العنزي

    الله يوفقه ونعم الرجل

  3. عيد العنزي

    الله يوفقه وجعله الله يخدم
    مجتمعه والى الامام

  4. عيد العنزي

    الله يوفقه الى كل خير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط