“التقاعد” تستجيب لمواطن حُرم من راتبه عامين وتصرف مستحقاته

“التقاعد” تستجيب لمواطن حُرم من راتبه عامين وتصرف مستحقاته

تم – الباحة : تفاعلت المؤسسة العامة للتقاعد مع حالة المواطن علي بن حسن الزهراني، الشاب الطموح الذي حُرم من راتبه التقاعدي لمدة عامين.

وقال حسن الزهراني والد الشاب إن المؤسسة اتّصلت بهم، وذكر لهم أن هناك مماطلة من قِبَل المؤسسة، وأن جميع الأوراق المطلوبة موجودة بالمعاملة المرفوعة من بلدية محافظة قلوة، ولا يوجد هناك أي معوق لصرف مستحقات المتقاعد، حيث قامت المؤسسة بتكليف مندوب لها بالتواصل معنا، وأرسلت خطابًا عاجلًا في اليوم الثاني من نشر الخبر، وبالفعل قمنا بمراجعة الهيئة الطبية بمستشفى الملك فهد بالباحة، واستكمال ما تطلبه مؤسسة التقاعد من تحديث من قبل الشؤون الصحية بمنطقة الباحة.

وكان الزهراني يعمل موظفًا بالمرتبة الرابعة ببلدية محافظة قلوة، ويعاني من فشل كلوي، وساءت حالته النفسية والصحية بعد أن أصبح لا يقوى على الحركة إلاَّ بشق الأنفس، وقد أحيل من قبل عمله إلى الهيئة الطبية، حيث صدر قرارها أنه غير صالح للعمل بصفة قطعية، وذلك لعجزه الصحي بنسبة 95%.

وصدر قرار من عمله بطي قيده بناءً على قرار الهيئة الطبية، اعتبارًا من 26 صفر من العام 1435هـ، وتم توجيه معاملته للمؤسسة العامة للتقاعد لصرف مستحقات التقاعد، واستلام مرتبه الشهري منها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط