توقيف مندوب لشركة سيارات أصاب مستأجراً مصرياً بشللٍ نصفي

توقيف مندوب لشركة سيارات أصاب مستأجراً مصرياً بشللٍ نصفي

تم-الأحساء : أوقفت شرطة الرقيقة في الأحساء، مواطناً يعمل مندوباً لشركة تأجير سيارات، جراء تسببه في إصابة مقيم مصري بشللٍ نصفي.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أن “شرطة الأحساء تلقت بلاغاً من مواطن عن مشاهدته لشخص، يسرق مركبة تعود لجاره وهو مقيم أربعيني، وعندما حاول المقيم توقيفه أثناء قيادته المركبة سقط على الأرض، وأصيب، فباشر المختصون إجراءات الضبط الجنائي للواقعة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأضاف الرقيطي أنه “من خلال البحث والتحري، تم التعرف على المتهم، وتبين أنه يعمل مندوبا لشركة تأجير سيارات، كان المقيم قد استأجر سيارة منها، وأنه حاول استرداد السيارة من أمام سكن المقيم، مستخدما المفتاح الاحتياطي لتأخره عن سداد الأقساط، وجرت إحالة المتهم وملف الحادثة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام”.

وذكر ممثل القنصلية المصرية في الأحساء، علي عويس، أن “المجني عليه يرقد في العناية المركزة في مستشفى خاص شمال المبرز، والتقرير الطبي الخاص به أوضح إصابته بشلل نصفي في الجهة اليسرى من جسده، وارتجاج في المخ إثر سقوطه على الأرض بعد إمساكه باب المركبة”، مشيرا إلى أنه أفاق من الغيبوبة، ويتلقى العلاج اللازم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط