“أنانيموس” تخترق موقع “ترامب” بعد تصريحاته المعادية للإسلام

“أنانيموس” تخترق موقع “ترامب” بعد تصريحاته المعادية للإسلام

تم-واشنطن : تعرض أحد المواقع الإلكترونية للملياردير الأميركي، دونالد ترامب، الساعي إلى الترشح لانتخابات الرئاسة الأميركية عن الجمهوريين لهجوم إلكتروني شنته “أنانيموس” بعد تصريحات معادية للإسلام.

وتناقلت وسائل إعلام أميركية أنباء مفادها بأن الموقع المذكور والتابع لناطحة السحاب المملوكة لـ “ترامب تاور” تعطل لبضع ساعات أول أمس الخميس إثر هجمة إلكترونية، حيث اتخذ ترامب من ناطحته المذكورة مقراً لحملته الانتخابية.

ونشرت “أنانيموس” قبيل الهجوم، على “تويتر” تعليقاً في هذا الصدد، ذكرت فيه، “تعرض موقع ترامب تاور للهجوم في خطوة منا للتعبير عن رفض العنصرية والكراهية”.

وأشهرت “أنانيموس” على الإنترنت قبل بضعة أيام تسجيلاً أعربت فيه عن احتجاجها على تصريحات ترامب التي اقترح فيها حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

واعتبرت في احتجاجها أن أي تصريحات تصدر عن أي مسؤول أميركي لا تصب إلا في صالح تنظيم “داعش” الذي يستغلها في حملاته المعادية للغرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت مخاطبة ترامب، “عليك التفكير مرتين يا دونالد ترامب قبل أن تتلفظ بأي عبارة، فاحذر منا يا ترامب”.

ولم تصدر حتى الآن أي توضيحات عن مقر ترامب وحملته الانتخابية لما يشاع عن هجوم “أنانيموس”، فيما استأنف الموقع عمله بشكل طبيعي.

وطالت ترامب انتقادات متكررة تصدر عن كثير من الأوساط بما فيها الجمهورية، لاسيما بعد تصريحه الأخير في شأن حظر دخول المسلمين بلا استثناء إلى الولايات المتحدة.

ورغم مواقفه وتصريحاته المدهشة، تشير مختلف استطلاعات الرأي إلى أنه صاحب الحظ الأوفر في الترشح لانتخابات الرئاسة الأميركية بين الجمهوريين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط