انتخابات #عفيف تشهد إقبالًا من ذوي الإعاقة للإدلاء بأصواتهم

انتخابات #عفيف تشهد إقبالًا من ذوي الإعاقة للإدلاء بأصواتهم

تم – عفيف : شهدت مراكز الاقتراع إقبالًا من الناخبين على المراكز الانتخابية البلدية في محافظة عفيف؛ حيث منهم المسؤولون، وبينهم رئيس المجلس البلدي المنتهية فترته تركي ماطر الخراصي وشيوخ القبائل، وبينهم أيضًا عدد من كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة، الذين لم تمنعهم الكراسي المتحركة عن المشاركة في التصويت.

وأكد المواطن محمد فلاح جدعان العتيبي “كفيف” ومحمد فهد السبيعي “من ذوي الاحتياجات الخاصة”، أن حضورهم لمراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم واجب وطني ومشاركة مجتمعهم في صنع القرار.

وظهر تأثر بعض الناخبين أثناء فترة الاستراحة بعد الظهر وتداولهم الحديث عن وصية عضو هيئة كبار العلماء، الدكتور سعد بن تركي الخثلان، بعدم جواز التصويت في الانتخابات البلدية لغير الأكفاء، والتي حذر الشيخ فيها أيضًا الناخبين من الشهادة الزور، بحكم أن الناخب يشهد أمام الدولة من خلال صوته الانتخابي.

وتتواصل جموع الناخبين على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البلدية بالمحافظة، منذ ساعات الصباح الأولى، وسط تواجد أمني ومروري مكثف وجهود للجان الانتخابات لتنظيم إقبال الناخبين.

وشهدت المراكز الستة في المحافظة، إقبالًا كبيرًا من الناخبين والناخبات، شارك فيها جميع شرائح المجتمع، وسط ثناء المشاركين على حسن التنظيم؛ حيث لم تتجاوز عملية التصويت خمس دقائق حسب ما ذكر بعض الناخبين من مراكز مختلفة، ومنهم المواطنون هلال سالم المغيري وفواز الغنامي ووليد خالد العتيبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط