الأخضر الأولمبي يبدأ استعداداته لنهائيات أمم آسيا بـ 25 لاعباً

الأخضر الأولمبي يبدأ استعداداته لنهائيات أمم آسيا بـ 25 لاعباً

تم- أحمد صلاح الدين: اختار الهولندي أدري كوستر، المدير الفني للمنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم، 25 لاعباً للانضمام إلى معسكر الاستعداد لنهائيات بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً، التي تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة في الثاني عشر من يناير المقبل.

ويبدأ المنتخب الأولمبي معسكره يوم الإثنين المقبل، في مدينة الدمام، استعداداً للبطولة القارية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، المقررة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية صيف العام المقبل.

وضمت القائمة كلاً من:

أحمد شراحيلي, حسين القحطاني, خالد القطام, عبدالله العمار, عبدالمجيد السواط, محمد الشريمي, نواف الزعاقي (الهلال), أحمد الرحيلي, جابر مدخلي, رائد الغامدي, ريان الموسى, مازن عثمان, محمد الحارثي (الأهلي), خالد الشويع, عبدالرحمن الهاجري, فهد الجميعة (النصر), طارق عبدالله, محمد البلادي (الاتحاد), أحمد الشهري, عبدالرحمن العبود (الاتفاق), عبدالملك الشمري, منصور جوهر (الشباب), حاتم بلال, عبدالله العراف (الوحدة), شعيب بكر (أحد).

وسيلعب المنتخب السعودي تحت 23 عاماً ضمن المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبه، تايلاند، وكوريا الشمالية، واليابان، بينما سيستهل منافساته أمام تايلاند في الثالث عشر من يناير المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط