فيديو..ديبورتيفو يخطف نقطة ثمينة من برشلونة ويشعل المنافسة على صدارة الليغا

فيديو..ديبورتيفو يخطف نقطة ثمينة من برشلونة ويشعل المنافسة على صدارة الليغا

تم- إسلام الحسيني: خطف نادي ديبورتيفو لاكورونا الإسباني نقطة ثمينة من متصدر الدوري، برشلونة، بعدما أجبر الفريق الكتالوني على التعادل بهدفين لمثلهما، في مباراتهما التي أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الخامسة عشر من الليغا، مساء اليوم السبت.

وسقط برشلونة في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، اليوم، بعد تعادله (1-1) في ميستايا، أمام فالنسيا في الجولة الماضية، ما أفقده 4 نقاط، فتحت الباب واسعاً أمام فريقي مدريد، أتليتيكو والريال، صاحبي المركز الثاني، والثالث، للمنافسة على الصدارة.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة، وضغط على الفريق الضيف من جميع الجوانب، فأسفر الضغط عن هدف أول سجله نجم الفريق ليونيل ميسي من ركلة حرة، قبل نهاية الشوط الأول، بخمس دقائق.

وفي الشوط الثاني، أضاف بلوغرانا هدفه الثاني من تسديدة قوية أرسلها الكرواتي راكيتيتش بنجاح إلى شباك الحارس جيرمان لوكس، في الدقيقة 62، قبل أن يمنح لوكاس مارتيتنيز الأمل للضيوف، بتسجيل الهدف الأول، مستغلاً غفلة دفاع برشلونة، في الدقيقة 77.

ومع اندفاع ديبورتيفو لمباغتة الدفاع الكتالوني، تمكن أليكس بيرغانتينوس من خطف هدف التعادل قبل نهاية المباراة بأربع دقائق فقط، ليرفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتليتيكو مدريد الذي يستعد لمواجهة أتليتيك بلباو ضمن الجولة نفسها غداً الأحد.

وارتفع رصيد ديبورتيفو لاكورونا إلى 23 نقطة يحتل بها المركز السادس في ترتيب المسابقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط