فيديو..مانشستر يونايتد يواصل السقوط ويخسر من بورنموث

فيديو..مانشستر يونايتد يواصل السقوط ويخسر من بورنموث

تم- إسلام الحسيني: واصل مانشستر يونايتد نتائجه وأدائه المخيبين، وسقط مهزوماً أمام الوافد الجديد للدوري الإنجليزي، بورنموث، بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة 16 من برميرليغ، التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب فيرست ستيديوم.

وقدم بورنموث مباراة قوية وظهر منظماً في خطوطه كافة، منذ بداية المباراة، ما أسفر عن هدف مبكر سجله جونيور ستانيسلاس من ركلة ركنية في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل البلجيكي مروان فيلايني بعد متابعة تسديدة قوية ارتدت من يد الحارس، في الدقيقة 24.

في الشوط الثاني، باغت بورنموث دفاع يونايتد، وسجل هدفاً ثانياً عن طريق جوشوا كينغ في الدقيقة 54.

وحاول مانشستر يونايتد إدراك التعادل، عبر تحركات، ماتا، ومارسيال، وديباي، لكن هجمات الضيوف لم ترتق للمستوى المأمول، بينما كانت هجمات بورنموث أكثر خطورة، وكان قريباً من تسجيل الثالث، حينما انفرد موراي مرتين في الدقيقتين 71، و 73، لكنه أطاح بالهجمة الأولى فوق العارضة، بينما انقض دي خيا على مهاجم بورنموث وانتزع منه الكرة في الثانية، قبل أن يرد مارسيال بهجمة سريعة، إلا أن كرته ذهبت إلى المدرجات.

ولم تسفر الدقائق التالية عن جديد، لينهي الحكم المباراة، معلناً فوز بورنموث بثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر، بينما تجمد مانشستر يونايتد عند 29 نقطة تراجع بها للمركز الرابع، ليواصل فريق المدرب فان خال صدماته لأنصار الفريق، بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا قبل أيام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط