“الحوثي” تقتحم منزل السفير الفلسطيني بـ#صنعاء وترفع شعار “الموت لإسرائيل”

“الحوثي” تقتحم منزل السفير الفلسطيني بـ#صنعاء وترفع شعار “الموت لإسرائيل”
تم – صنعاء : أفادت مصادر يمنية بأن مجموعة مسلحة تنتمي لجماعة الحوثي الانقلابية أقدمت أمس على اقتحام منزل السفير الفلسطيني بصنعاء، في واقعة أثارت استياء شعبيا واسعا في اليمن، إذ تتدعي الجماعة الانقلابية مناصرة القضية الفلسطينية وترفع شعار “الموت لأميركا..الموت لإسرائيل”.
وأوضحت المصادر في تصريحات صحافية لم تكشف عن هويتها، أن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل السفير دياب اللوح، وقاموا بتفتيشه وفرضوا حصاراً مشدداً عليه.
ومن مقرها المؤقت بعد أدانت وزارة الخارجية اليمنية هذا الاعتداء، محملة الميليشيات الانقلابية المسؤولية الكاملة لما حدث لمنزل السفير الفلسطيني، وقد أدى اشتباك فيه إلى مقتل أحد حراسه.
وحمل مصدر مسؤول بوزارة الخارجية ميليشيات الحوثي وصالح مسؤولية أمن وسلامة البعثات الدبلوماسية ومقرات المؤسسات والمنظمات العاملة بصنعاء.
واعتبر المحلل السياسي محمد صالح في تصريحات صحافية، الاعتداء الحوثي على منزل السفير الفلسطيني بمثابة انتقام من موقف السلطة الوطنية الفلسطينية المؤيد للتحالف والداعم للقيادة الشرعية اليمنية، كما ينسجم مع الموقف الحقيقي لسيد الحوثيين في طهران تجاه القضية الفلسطينية،، مؤكدا أن البعض لم يكن يصدق أن الشعار الذي رفعته الحوثي منذ أعوام طويلة “الموت لأميركا..الموت لإسرائيل..اللعنة لليهود” مجرد شعار مضلل وخادع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط