مشروعان جديدان للمرافق البلدية في مكة بـ 50 مليون ريال

مشروعان جديدان للمرافق البلدية في مكة بـ 50 مليون ريال

تم-مكة : تعكف أمانةُ العاصمة المقدسة على إنجاز مشروعين مهمين في مواقع متفرقة في مكة المكرمة، بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 50 مليون ريال، تشمل العديد من الخدمات.

وذكر أمين العاصمة المقدسة، أسامة البار، أن “الأمانة تولي هذه المشاريع الخدمية اهتماماً بالغاً، لما لها من دور كبير في التنمية والمحافظة على المرافق الخدمية العامة”.

وأكد البار سعي الأمانة إلى المحافظة على المرافق العامة وتقديم أفضل الخدمات البلدية، وتوفير المزيد من الأماكن المناسبة والمهيأة للمواطنين التي تسهم بشكل كبير في إعطاء صورة حضارية جميلة لهذه المدينة المقدسة، لافتاً إلى أن هناك العديد من المشاريع الخدمية التي أنجزتها الأمانة أخيراً، إضافة إلى المشاريع الجاري ترسيتها، التي ستُسهم في تقديم أرقى الخدمات لأهالي وزوار العاصمة المقدسة.

وتضمنت المشاريع العديد من الخدمات، حيث شمل المشروع الأول عملية تأهيل الأرصفة وممرات المشاة في طرق وشوارع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بقيمة 55.901.750 ريالاً ومدته ثلاثة أعوام.

وشمل المشروع الثاني عملية تقديم خدمات هندسية استشارية لإعداد دراسات وتصاميم مختلفة للحدائق في مواقع متفرقة في مكة المكرمة وقيمته 1.310.000 ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط