تأخر صرف المكرمة الملكية يدفع طلاب امتياز #جازان للتظاهر

تأخر صرف المكرمة الملكية يدفع طلاب امتياز #جازان للتظاهر

تم – جازان

تجمع عدد من طلاب الامتياز بكلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة جازان بالإدارة العليا، مطالبين بالتدخل في موضوعهم، بعد تأخر صرف المكرمة الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعد توليه الحكم آنذاك.

وأكد المتضررون أن جميع أقسام كلية العلوم الطبية التطبيقية، والمتخرجين عام 1436هـ، لم يتسلموا المكرمة الملكية، التي تقدر بخمسة آلاف ريال لكل طالب وطالبة.

وأوضح الخريجون أنهم باشروا التدريب بتاريخ 9/ 4/ 1436هـ؛ ما يؤكد أنهم مستحقون للمكرمة؛ كون وقت المباشرة جاء قبل إصدار الأوامر الملكية، وفي المقابل اعتمدت لهم كلية العلوم الطبية التطبيقية عقود مباشرة التدريب بتاريخ 12/ 6/ 1436هـ، مؤكدين أن هذا التاريخ غير صحيح؛ ما تسبب في عدم صرفهم المكرمة الملكية، قائلين: “لدينا خطاب من الجهة المسؤولة عن التدريب “إدارة التدريب والابتعاث بمستشفى الملك فهد بجازان” يؤكد أننا باشرنا التدريب لديهم بتاريخ 9/ 4/ 1436هـ، وليس 12/ 6/ 1436هـ.

وتابعوا: “على الرغم من أننا قدمنا للجامعة خطاب جهة التدريب، إلا أن الإدارة المالية بالجامعة رفضت تغيير العقود، ورفضت العقود الجديدة، وصرف المكرمة الملكية، بحجة أنهم اعتمدوا العقد الأول”.74995_3018750844_27233

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط