702 ألف ناخب أدلوا بأصواتهم في الانتخابات البلدية

702 ألف ناخب أدلوا بأصواتهم في الانتخابات البلدية

تم – الرياض

أكد وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات البلدية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، نتائج الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة، وذلك بعد يوم واحد من يوم الاقتراع الذي تم في 1296 مركزًا، مشيرًا إلى مشاركة 702.542 ناخبًا وناخبة بنسبة 47.4% من إجمالي المقيدين، وفاز بعضوية المجالس البلدية 2106 مرشحًا ومرشحة.

وبهذه المناسبة رفع آل الشيخ الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ما لاقته العملية الانتخابية من رعاية ودعم وحرص على نجاحها وتنفيذها؛ وفق أعلى درجات الدقة والشفافية.

وتوجه المهندس آل الشيخ بالشكر لجميع الجهات الحكومية واللجان التي شاركت في الإعداد والتحضير للعملية الانتخابية، ولوسائل الإعلام التي بذلت جهدًا كبيرًا في التوعية بالعملية الانتخابية ومتابعتها في مراحلها كافة، منوهًا بالتفاعل الإيجابي من قبل المواطنين من ناخبين ومرشحين.

وقال وزير الشؤون: “يطيب لي أن أهنّئ جميع الأعضاء الفائزين في هذه الدورة، وأتمنى لهم كل توفيق ونجاح في ظل ما طرأ من مستجدات تطويرية لمهام واختصاصات وإمكانات المجالس البلدية، وأن يكونوا عونًا للأجهزة البلدية في أداء مهامها ومسؤولياتها بما يعكس ما يشهده الوطن من نقلة نوعية في برامج التنمية كافة”.

وتوجّه في ختام تصريحه إلى الله بأن يديم على هذا الوطن العزيز أمنه ورخاءه واستقراره، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط