فيديو.. ريال مدريد يواصل الترنح بهزيمة جديدة من فياريال

فيديو.. ريال مدريد يواصل الترنح بهزيمة جديدة من فياريال

تم- أحمد صلاح الدين: خسر ريال مدريد أمام مستضيفه فياريال بهدف دون رد في مباراة الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب مادريغال .

وقدم ريال مدريد أداءً مخيباً، خاصة في شوط المباراة الأول، الذي سيطر عليه فياريال، وترجم الأصفر سيطرته بهدف لـ سولدادو في الدقيقة الثامنة، وكاد أن يعاقب فريق المدرب رافا بينيتز بأكثر من هدف لولا رعونة المهاجم الكونغولي باكامبو الذي أهدر أكثر من فرصة، لاسيما في الدقيقة 26 حين انفرد بنافاس قبل أن يسدد بغرابة بجوار القوائم.

وفي الشوط الثاني، انتفض الريال محاولاً تصحيح الأوضاع وتحسين صورته الباهتة، فكثف هجماته على مرمى الحارس أريولا، لكنه أهدر العديد من الفرص، كان أبرزها انفراد غاريث بيل، لكن الويلزي سدد بيمناه فأنقذها أريولا وحوّل الكرة إلى الركنية في الدقيقة 55، وكذلك كرة رونالدو التي سددها في القائم في الدقيقة 60.

ورغم التبديلات الهجومية التي دفع بها بينيتيز لمحاولة إدراك التعادل، بنزول إيسكو وكوفاتشيتش وخيسي، مر الوقت بلا جديد، حتى أطلق الحكم ألبيرتو مالينكو صافرة النهاية معلناً هزيمة الريال للمرة الثالثة هذا الموسم.

الهزيمة أفقدت الريال فرصة الاقتراب من برشلونة، وأتليتيكو مدريد، المتنافسين على الصدارة ولكل منهما 35 نقطة، ليتوقف رصيده عند 30 نقطة، في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فياريال إلى 27 نقطة يحتل بها المركز الخامس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط