النفايات تتراكم في شوارع “مبعوج #جازان” وسط تذمر الأهالي  

النفايات تتراكم في شوارع “مبعوج #جازان” وسط تذمر الأهالي   

 

تم – جازان : اشتكى عدد من أهالي حي المعبوج في مدينة جازان، من انتشار المستنقعات وتراكم وتكدُّس النفايات حول الحاويات في أغلب شوارع حي المعبوج منذ عدة أيام، دون إزالتها من قِبَل الشركة المختصة بنظافة المدينة، بالإضافة إلى عدم توفُّر حاويات في أجزاء من الحي.

وأشار الأهالي إلى انبعاث روائح كريهة من المستنقعات والنفايات المتراكمة، وتجمُّع البعوض والحشرات حولها؛ ما يهددهم بنقل الأمراض، في منظر لا يليق بمنظر الحي.

وقال ماجد العزي: “النفايات تكدست حول الحاويات في أغلب شوارع حي المعبوج منذ أيام، دون رفعها من قِبَل شركة النظافة، حيث اختلطت النفايات مع المستنقعات التي تجمعت نتيجة هطول الأمطار قبل أيام”.

وقال علي مهيم: “النفايات والمخلفات تراكمت منذ عدة أسابيع على جانب بعض الشوارع في الجزء الشمالي الغربي لحي المعبوج؛ وذلك نتيجة عدم وجود حاويات للنفايات، وغياب آليات النظافة، التي كانت تقوم بالسابق برفعها ثم تغيب عدة أسابيع مرة أخرى”.

وطالب الأهالي مسؤولي أمانة المنطقة وبلدية جازان بشفط المستنقعات التي تشكلت من مياه الأمطار، وإزالة النفايات المتكدسة، وعدم تركها تتراكم فترة طويلة حول الحاويات، وتوفير حاويات في الجزء الشمالي الغربي لحي المعبوج.

 

انتشار1-799x449

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط