الخميس المقبل آخر موعد لرفع طلبات المتقدمين للإشراف التربوي

الخميس المقبل آخر موعد لرفع طلبات المتقدمين للإشراف التربوي
تم  – الرياض : قررت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، أن يكون الخميس المقبل آخر موعد لرفع طلبات المعلمين والمعلمات الراغبين في الترشح للعمل كمشرفين تربويين.
وقال مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد في تصريحات صحافية، إن التقديم للإشراف يأتي رغبة من الإدارة في سد احتياج إدارة الإشراف التربوي و الإدارات الأخرى والمدارس من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1437/1438هـ في مختلف المواد والمجالات ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشيح للتشكيلات الاشرافية والمدرسية .
فيما أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان أنه استمرارا لما عمل به في الأعوام السابقة ولتطوير العمل وتسهيلا للإجراءات فقد رأت إدارة الإشراف التربوي الاستمرار في العمل إلكترونيا عن طريق التقديم عبر بوابة إدارة التعليم على الإنترنت، داعيا جميع مديري الادارات والمدارس والمكاتب الى اطلاع جميع المعلمين والمعلمات بفتح باب الترشيح ويتم ذلك بشكل رسمي من خلال التوقيع على التعميم.
وتابع ان على كل معلم و معلمة تعبئة البيانات المطلوبة بكل دقة إليكترونيا، مع تحميل صورة الهوية الوطنية، وصورة شهادة البكالوريوس، والدبلومات التخصصية والشهادات العليا المعتمدة، والدورات التدريبية المعتمدة وتكون بصيغة pdf وآخر موعد لرفع طلبات المعلمين هو يوم 6/3/1437 هـ .
وشدد ان على قائد وقائدة المدرسة التأكد من الوثائق بالمطابقة مع الأصل، و تعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجة في الموقع إلكترونيا والاحتفاظ بالأصل، على أن يكون آخر موعد للمصادقة يوم 6/3/1437.
وأكدت مديرة الاشراف التربوي للبنات الاستاذة ريم الراشد على ضرورة الالتزام بالمواعيد، موضحة أن الموقع سوف يغلق آليا بعد المدد المحددة، وأنه يجب على المعلمين متابعة الموقع بشكل دوري للاطلاع على حالة طلبهم وتجهيز ملف ورقي يحتوي على النماذج المطلوبة وصور شهادات الدورات وصور خطابات الشكر وكل ما يعزز إبداع المعلم و المعلمـة وتسليمه في يوم المقابلة الشخصية لإدارة الإشراف التربوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط