#مكة.. جمعية “بر” تسقط القروض الحسنة عن #المرابطين

#مكة.. جمعية “بر” تسقط القروض الحسنة عن #المرابطين

تم – مكة المكرّمة : أسقطت جمعية البر بمكة المكرّمة، وانطلاقًا من واجبها نحو أبناء الوطن المرابطين والمشاركين في الدفاع عنه من أفراد وجنود الحرس الوطني، ما تبقى من ديون القرض الحسن، بالتجاوز عن المبالغ المتبقية في ذمتهم، والتي تمّ إقراضهم إياها مسبقًا من خلال برنامج “القرض الحسن” الذي تنفذه الجمعية نظير جهودهم ومشاركتهم على الحدود لحماية وطننا الغالي.

قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور طارق بن صالح جمال: “إن أولويات واجبات الجمعية هي نحو الوطن وأبنائه من خلال الإسهام الإيجابي المباشر في غير اتجاه ومكان”.

وأضاف: “إن جمعية البر لا تألو جهدًا في تقديم كل العون والمساعدة لأبناء الوطن، ولاسيما أولئك الجنود الأبطال الذين يرابطون ويشاركون ويسهرون من أجل حماية الوطن والدفاع عنه ومراقبة حدوده”.

وتابع: “هذه الخطوة التي تقوم بها الجمعية نحو جنود الوطن، بإسقاط كل المبالغ المتبقية عليهم التي تم إقراضهم إياها من خلال برنامج القرض الحسن الذي تنفذه الجمعية منذ أعوام، تهدف إلى دعمهم وتقدير دورهم في حماية الوطن والذود عنه”.

وأردف: “هذه الخطوة في الحقيقة هي امتدادٌ لإسهامات الجمعية نحو حماة الوطن؛ حيث قامت الجمعية قبل ذلك بتخصيص خمسين سهماً من أسهم مبنى وقف مكة بلا فقراء رقم 3؛ لتكون وقفًا مدى الحياة في بلد الله الحرام لكل شهيد من شهداء عاصفة الحزم”، مضيفًا: “ستستمر الجمعية في تقديم كل ما في وسعها لأبطال وجنود وحماة أرض الوطن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط