ظهور جثّة الراعي المفقود في #وادي_المهد

ظهور جثّة الراعي المفقود في #وادي_المهد

تم – المهد : عثرت الإدارة العامة للدفاع المدني في محافظة المهد، اليوم الاثنين، على راعي الأغنام السوداني الذي فُقدَ مساء السبت الماضي واختفى عن الأنظار.

وتولت فرق الدفاع المدني مهام البحث والتمشيط في مركز السويرقية التابع للمحافظة، إلى أن عثرت ظهر أمس على حمار كان مع راعي الأغنام المفقود مربوطًا داخل وادي الرميثي.

وأسفر تتبع الأثر، اليوم، بمشاركة عدد من الغواصين، عن العثور على جثة المفقود في بحيرة الوادي، حيث تم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة الموتى لحين استكمال الإجراءات النظامية.

وكان البلاغ الخاص بفقدان راعي الأغنام السوداني، قد تضمن أنه كبير في السن، ويعاني من ضعف في النظر، وله قرابة 28 عامًا مُقيمًا بالمملكة ويعمل لدى كفيله.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني: “مركز التحكم والتوجيه في إدارة الدفاع المدني بالمهد تلقى البلاغ في العاشرة من صباح اليوم، حيث أفاد مواطن بالعثور على أثر للمقيم السوداني البالغ من العمر 58 عامًا”.

وأضاف: “الآثار المرصودة قرب وادي الرميثي 20 كلم شمال السويرقية، كشفت عن احتمال انزلاق المقيم السوداني في تجمع المياه في الوادي”.

وأردف: “تحركت فرقة إنقاذ وفرقة إسعاف والغواصون إلى الموقع ، وتم العثور على جثة المفقود داخل المياه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط