شرطة #القصيم توقف مواطنا قتل ستينيا في #الرياض بسبب خلافات

شرطة #القصيم توقف مواطنا قتل ستينيا في #الرياض بسبب خلافات

تم – الرياض: تمكنت شرطة منطقة القصيم، من توقيف مواطن، أقدم على قتل ستيني، أثناء خروجه من منزله لأداء صلاة الفجر، داخل حي الخليج في الرياض، وبعد ارتكاب جريمته؛ لاذ بالفرار، واختبأ داخل منطقة صحراوية في القصيم.

وأكد الناطق الاعلامي باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه في صباح الخميس، الموافق 28 / 2/ 1437هـ، ورد لمركز شرطة الخليج، بلاغ من أحد المواطنين (29 عاماً)، يسكن حي الخليج عن تعرض والده (61 عاماً) لإطلاق نار، أثناء خروجه من منزله لأداء صلاة الفجر، ما أدى إلى وفاته، فورا، متهما مواطنا يبلغ من العمر 39 عاماً، بقتله، إثر خلاف سابق بينهما.

وأوضح الميمان، أنه بانتقال الجهات المختصة؛ لمعاينة مسرح البلاغ؛ عثر على ثلاثة أظرف فارغة، استقر أحدها في صدر المجنى عليه، وأربع طلقات حية تعود لسلاح ناري من نوع “مسدس”، وجرى، على الفور، التعميم عن الجاني والسيارة التي يستقلها وفق الأوصاف التي أدلى بها المبلغ.

وأضاف، أنه في وقت لاحق، تمكنت شرطة منطقة القصيم من القبض على الجاني، خلال كمين محكم في منطقة صحراوية خارج النطاق العمراني، إثر جهود بحث وتعقب استمرت لساعات، عقب تواريه عن الأنظار، وتم تسليمه لشرطة منطقة الرياض؛ لاستكمال الإجراءات النظامية، ومن ثم إحالته إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط