#عسير .. استبدال 4 فائزين في الانتخابات البلدية بسبب خطأ تجميع الأصوات

#عسير .. استبدال 4 فائزين في الانتخابات البلدية بسبب خطأ تجميع الأصوات

تم – أبها : أعلنت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة عسير، عن حذف أربعة مرشحين أعلن عن فوزهم في أربع بلديات مختلفة، ودخول أربعة مرشحين منافسين لهم إلى قوائم الفائزين، بسبب خطأ في تجميع الأصوات.

وأكدت اللجنة في بيان لها أن “هناك خطئًا مطبعيًا غير مقصود كان في تجميع أصوات المرشحين في عدد من البلديات التابعة لمنطقة عسير على النحو الآتي: تصحيح عدد أصوات عدد من المرشحين في بلدية بني عمرو: علي صالح محمد صالح العمري إلى 155 صوتًا، والمرشح سعيد علي محمد آل عيسى العمري إلى 111 صوتًا، وإدراج اسم المرشح محمد علي مصلح العمري 119 صوتًا، إلى قائمة المرشحين، بعد أن سقط بالخطأ، وحذف اسم المرشح حسن عبدالله مرعي العمري 87 صوتًا الذي سبق أن أدرج بالخطأ”.

وأضاف البيان “كذلك تصحيح عدد أصوات المرشح في بلدية بحر أبو سكينة: يوسف محمد فلقي 334 صوتًا. وتصحيح عدد أصوات المرشح في بلدية سراة عبيدة: نايف صالح محمد آل مفرح إلى 141 صوتًا، وإدراج اسم المرشح سلطان محمد سلطان آل سالم 96 لقائمة المرشحين بعد أن سقط بالخطأ، وحذف اسم المرشح سعد فهد سعد آل نصار 88 صوتًا الذي سبق أن أُدرج بالخطأ”.

وتابع: “تم إدراج اسم المرشح في بلدية تنومة: سلمان علي آل منفر الشهري 40 إلى قائمة المرشحين، بعد أن سقط بالخطأ، وحذف اسم المرشح نايف سالم عثمان الشهري 35 صوتًا، الذي سبق أن أدرج بالخطأ. وتعديل أصوات المرشح في بلدية بلقرنن: محمد سعد سعيد آل خويلد إلى 222 صوتًا، والمرشح نصار ظافر ناصر آل جبار القرني إلى 209 أصوات. وإدراج اسم المرشح من بلدية وادي بن هشبل سعيد سعد بن لدنه 154 صوتًا لقائمة المرشحين بعد أن سقط اسمه بالخطأ”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط