لجنة انتخابات البلدية بالمنطقة #الشرقية تعتمد أسماء الفائزين

لجنة انتخابات البلدية بالمنطقة #الشرقية تعتمد أسماء الفائزين

تم – الدمام : اعتمد رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، محضر النتائج الأولية للفائزين بعضوية المجالس البلدية في المنطقة الشرقية.

ووقع على المحضر، أعضاء اللجنة المحلية لانتخابات البلدية في المنطقة الشرقية وهم عبدالله الزامل وعبدالله الشمري وتركي النفيعي وعبدالعزيز الحافظ وخالد العبدالكريم وفضة القحطاني وأماني الجربوع.

وحضر التوقيع كل من: مدير إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، والمنسق العام باللجنة المحلية للانتخابات عبد العزيز بن إبراهيم الحافظ، ومندوب إمارة المنطقة الشرقية عبد الله الشمري.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات باللجنة المحلية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، التوقيع على المحاضر النهائية بصفة أولية، موضحًا أن عملية التصويت والاقتراع تمت بكل سهولة، ولم يتم رصد أي مخالفات أو ملاحظات على عملية الاقتراع والتي أشرف عليها عدد من الجهات الرقابية والأمنية وجمعية حقوق الإنسان.

وتمت عملية التصويت في 165 مركزًا انتخابيًا، بواقع 120 للرجال و45 للنساء، لاختيار 252 عضوًا في 21 مجلسًا بلديًا في المنطقة الشرقية، وبلغ عدد المقترعين 92 ألفًا و 389 ناخبًا وناخبة بنسبة 41,5 بالمائة من إجمالي أعداد الناخبين والناخبات (228ألفًا) في يوم الاقتراع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط