بالفيديو.. غياب جماعي لمدير ومعلمي مدرسة في حائل وإدارة التعليم تحقق

بالفيديو.. غياب جماعي لمدير ومعلمي مدرسة في حائل وإدارة التعليم تحقق

تم-حائل : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهِر مدرسة “ابن عبدالبر” الابتدائية في قرية قيصريات التابعة لمكتب التعليم في محافظة موقق، التابع لإدارة تعليم حائل، وهي خالية من المدير والمعلمين.

وتقدّم أحد أولياء الأمور بشكوى إلى إدارة تعليم حائل، حول الغياب المستمر للمدير والمعلمين، بينما فتحت الإدارة تحقيقاً في هذا الشأن.

وأوضح مدير الإعلام التربوي في تعليم حائل، إبراهيم الجنيدي، في بيان إعلامي، أن المدير العام للتعليم في منطقة حائل، الدكتور يوسف الثويني، وجه إدارة المتابعة، بمتابعة القضية والشخوص إلى المدرسة، لافتاً إلى أنه بعد زيارة المدرسة تبين تأخر قائد المدرسة وثلاثة معلمين عن الحضور، إضافة إلى غياب أربعة معلمين، موضحاَ أنه تم إعداد تقرير متكامل في حينها.

وأضاف الجنيدي أن المدير العام للتعليم وجه بتكليف لجنة للتحقيق من مفتش إداري ومشرف قضايا ومشرف مختص من الإدارة المدرسية لمباشرة التحقيق مع قائد المدرسة والمعلمين، مشيراً إلى تشكيل فريق عمل من مكتب التعليم في محافظة موقق وإدارة الإشراف التربوي للإشراف على سير العملية التعليمية ومتابعة انتظام العاملين وقيامهم بواجباتهم ومسؤولياتهم المنوطة بهم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط