قرعة رسمية تحدد أسماء الفائزين بمقعد في مجلس ثادق البلدي

قرعة رسمية تحدد أسماء الفائزين بمقعد في مجلس ثادق البلدي

تم-الرياض : أجرت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة الرياض، قرعة رسمية بين المرشحة، أمل بنت عبدالرحمن الصقر، في حضور وكيلها، وعبدالله بن حمد البصري وعمر بن حمد السليمان، وذلك لتحديد أسماء الفائزين بمقعد في مجلس ثادق البلدي بعد تساوي عدد أصوات المقترعين للمرشحين.

وأسفرت القرعة عن فوز أمل بنت عبدالرحمن الصقر وعبدالله بن حمد البصري بمقعدين في مجلس ثادق البلدي، فيما تواجد أمين منطقة الرياض، رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية، المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، وعدد من أعضاء اللجنة المحلية للانتخابات وعدد من المرشحين، لمراقبة عملية القرعة.

وأجريت قرعة أخرى بين مرشحين لتحديد أسماء الفائزين بمقعد في مجلس بدائع العضيان البلدي التابع لمنطقة الرياض، بعد تساوي عدد أصوات المقترعين للمرشحين طارق عبدالعالي العضياني العتيبي، وشجاع بن جهز العضياني العتيبي.

ونتج عن القرعة التي جرت في مكتب أمين منطقة الرياض، المهندس ابراهيم بن محمد السلطان، اختيار المرشح شجاع بن جهز العضياني العتيبي، الذي فاز بمقعد المجلس البلدي لبدائع العضيان في منطقة الرياض.

يُذكر أن الفقرة الثانية من المادة الـ 48 من لائحة انتخاب أعضاء المجالس البلدية الصادرة بقرار وزير الشؤون البلدية والقروية رقم 51971 وتاريخ 1191436، تنص على أنه في حالة تساوي الأصوات بين أكثر من مرشح لعضوية المجلس، وكان يتعين اختيار بعضهم، فإن رئيس اللجنة المحلية ينظم القرعة بينهم في حضورهم أو حضور وكلائهم، وذلك في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام من تاريخ استكمال فرز الأصوات، ويفوز بالعضوية من تعينه القرعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط