نائب وزير الشؤون الإسلامية يطمئن على مصابي الحد الجنوبي

نائب وزير الشؤون الإسلامية يطمئن على مصابي الحد الجنوبي

تم – الرياض : أجرى نائب وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، زيارة للمصابين في الحد الجنوبي من أفراد حرس الحدود  الذين يتلقون العلاج في مستشفى قوى الأمن في مدينة الرياض.

وكان في استقباله لدى وصوله المستشفى اللواء بدر بن حمدي الجابري نائب مدير عام  حرس الحدود، والدكتور سليمان السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن.

واطمأن السديري على حالة المصابين، وتمنى لهم الشفاء العاجل، مبديًا شكره وتقديره وفخره بدورهم في الدفاع عن حياض هذا الوطن الغالي.

ونقل للمصابين تحيات الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وعموم منسوبي الوزارة ودعواته للمصابين.

وقال السديري: “أبناء الوطن من العسكريين العاملين في مختلف قطاعات الدولة في وزارة الداخلية، ووزارة الدفاع، ووزارة الحرس الوطني قدموا تضحيات من أجل الذود عن هذه البلاد الطاهرة المقدسة، وكل فرد فيهم مستعد لفداء الأمة الإسلامية كاملة ممثلة في المملكة التي تحتضن الحرمين الشريفين”.

وأضاف: “نحن كعسكريين ومدنيين نقف صفًا واحدًا مع ولاة أمرنا مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقد رأيت المعنويات مرتفعة عندما التقيت إخواني الذين زرتهم اليوم من قطاع حرس الحدود”.

أما اللواء بدر الجابري فقد قال: “جميع المصابين معنوياتهم عالية ويتهافتون على العودة للميدان لحماية ثغور الوطن”.

وقال مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان السحيمي: “المستشفى يقدم خدماته الطبية للمصابين في هذه المهمة الوطنية عن طريق معالجة المرضى الذين تم نقلهم من سلاح الحدود في الحد الجنوبي عن طريق الإخلاء الطبي”.

وأضاف: “نشعر برغبة صادقة في تقديم كل ما في وسعنا لرعاية جنودنا الأبطال الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل الذود عن البلاد”.

وقدّم الدكتور السديري نسخة من التفسير الميسر لكل مصاب، فيما قدم اللواء بدر الجابر هدايا للمصابين.

ورافق نائب وزير الشؤون الإسلامية خلال الزيارة كل من سعادة مدير مكتب الوزير المساعد للبرامج والمناسبات المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام عبدالله بن مدلج المدلج، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران الشيخ مرزوق الرويس.

485280

92313_44986

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط