ملك عظيم ودولة قوية.. أسس التحالف الإسلامي العسكري

ملك عظيم ودولة قوية.. أسس التحالف الإسلامي العسكري

خاص لـ”تم”: عبدالعزيز الموسى

الحمدلله على فضله وإنعامه
التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب أمرٌ من المصالح الشرعية العظيمة.
واجتماع الأمة فيه دليل على أنه اجتماعُ حقْ، ففي الحديث عن أبي مالك الأشعري – رضي الله عنه – قال، قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم- : “لا تجتمع أمتي على ضلال” (اخرجه ابن ماجة وصححه الالباني).
وهو من الجهاد في سبيل الله ..
وحسنة من حسنات الملك سلمان وولي عهده وولي ولي عهد.
وخطوة مباركة لاجتماع المسلمين تحت لواء “لا إله إلا الله محمد رسول الله” ضد أعداء الدين والإنسانية في العالم .

ولقد وفق الله ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لهذا القرار العظيم، واصطفاه لقيادة أعظم تحالف يهدف لحفظ الدين والعرض والمال والنفس والعقل في العالم كله.

وهذا التحالف العظيم يذكرنا بالرعيل الأول من الصحابة والتابعين والسلف الصالح – رضي الله عنهم – في اجتماعهم ضد أعداء الأمة والدين، وموافق لما جاء في قوله تعالى: “وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ”.

الجدير بالذكر أنَّ صاحب السمو الملكي، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – أعلن عن هذا التحالف، الذين يعد الأول عالمياً، وأوضح أنه يهدف إلى حرب الإرهاب الذي هو عدو الإسلام والإنسانية في العالم أجمع، ليكون منبراً مشيداً ‏يُبين للجميع أن المملكة العربية السعودية “دولة قوية” وأن الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – “ملك عظيمٌ بكل ما تحمله الكلمة من معاني”.

والمستقرأ للأحداث، ليعلم حقاً ما للمملكة العربية السعودية من بصمات عظيمة في حرب الإرهاب الكافر، وردع الجماعات الضالة المضلة الجائرة، وأنها مملكة السلام والود والإنسانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط